“السياسة والمجتمع” و”عمران للدراسات الاستراتيجية” يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون

في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون والعمل المشترك في مجال البحث والتنمية، وقع معهد السياسة والمجتمع ومركز عمران للدراسات الاستراتيجية مذكرة تفاهم، بمقر المعهد في العاصمة الأردنية – عمان، تهدف إلى توسيع نطاق التعاون بين المؤسستين.

وتضمنت المذكرة تعزيز التعاون في عدة مجالات متعلقة بالعمل البحثي وعقد ورش العمل المشتركة والندوات واللقاءات إلى جانب برامج التدريب والتوعية بالبحوث الاكاديمية والمجتمعية المعترف التي تهدف إلى تعزيز المعرفة والتنمية.

وأشارت د. رشا فتيان، المديرة التنفيذية لمعهد السياسة والمجتمع، إلى أهمية هذه المذكرة في تعزيز التعاون بين الفريقين، وتحقيق أهداف مشتركة في مجالات العمل البحثي والبرامج التي تسعى إلى تعزيز أطر المعرفة وزيادة التوعية.

ورأى د. عمار قحف، المدير التنفيذي لمركز عمران، أن الخطوة تعكس التزام المؤسستين بالبحث والتعاون المشترك من أجل تعزيز الفهم والتطوير في مجالات السياسة والتنمية، ومن المؤمل أن تسهم في تحقيق نتائج إيجابية في مجتمعي الأردن وسوريا والمنطقة.

يُذكر أن معهد السياسة والمجتمع مؤسسة غير ربحية تهدف إلى تعزيز الاستقرار والتنمية في الأردن والمنطقة، ومركز عمران للدراسات الاستراتيجية، هو مؤسسة سورية غير ربحية تسعى إلى تقديم دراسات تسهم في تحقيق التكامل المعلوماتي وتوفير خريطة الأولويات دون التمايل لأي انتماء سياسي أو إيديولوجي.

زر الذهاب إلى الأعلى