أخبار المعهدرئيسية

الجبور في ضيافة الرحمن

انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء اليوم، الزميل عبدالله الجبور، مدير مركز مواطنة والباحث في معهد السياسة والمجتمع، وهو من الشباب الناشطين المميزين في المجتمع المدني وله العديد من الأبحاث والدراسات، وقد شارك في إصدارات المعهد العديدة ومن ذلك؛ كتاب على أعتاب التحول: دراسة ميدانية تحليلية لواقع الاحزاب السياسية، وفي أحد فصول كتاب الحوزة والدولة وفي مؤتمرات وأنشطة المعهد، كما كان مدربًا ومشاركًا في إعداد العديد من الأدلة التدريبية، كما كان الفقيد يصدر مجلة الكترونية شبابية مميزة بعنوان “الوعي السياسي”.

وإن معهد السياسة والمجتمع، إذ ينعى بمزيد من الحزن والأسى، فقيده الراحل الجبور، الذي توفاه الله إلى جواره مساء اليوم، بعد إصابته إثر حادث حريق مؤسف.

وإننا في هذه المناسبة، نستذكر زميلنا الجبور ومواقفه الإنسانية والوطنية، وكباحث متميز له العديد من الانتاجات العلمية والمساهمات الفكرية، وكشخصية ألهمت الكثير من الشباب ممن حوله، ولم يبخل يومًا بنقل خبرته ومعارفه للجميع، ولم يدخر جهدًا في تقديم يد العون والمساعدة لأحد.

ندعو الله القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

سيشيع جثمان المغفور له، بعد صلاة عصر يوم الإثنين الموافق 01/01/2024 من مسجد الدوريات الخارجية – المفرق والدفن في مقبرة الدوريات الخارجية – المفرق. وسيقام العزاء في نادي ضباط متقاعدين المفرق من الساعة 5:00 للساعة 10:00 مساء لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من يوم غد.

معهد السياسة والمجتمع

زر الذهاب إلى الأعلى